فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم
فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم

فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم، فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حزنه على اعتزال حارس مرمى منتخب مصر، اللعب الدولي، مساء اليوم الإثنين.
وكتب الاتحاد الدولي على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» قائلًا: «الحارس الأسطوري للمنتخب المصري. وأكبر لاعب سناً يشارك في نهائيات كأس العالم FIFA، عصام الحضري أعلن اعتزاله اللعب الدولي».
وأضاف في منشوره «تمنياتنا بكل النجاح والمزيد من الإنجازات للسد العالي في مسيرته المقبلة.. وشكراً على كل ما قدمته لكرة القدم».
وأعلن الحارس الدولي عصام الحضري، حارس مرمى مرمى منتخب مصر والنادي الإسماعيلي، اعتزاله اللعب الدولي، مساء اليوم الإثنين.
وقال الحضري «لكل بداية نهاية، هذه سُنة الحياة، والآن بعد تفكير طويل واستخارة الله (عز وجل)، قررت اعتزال اللعب الدولي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيفا يعلق علي اعتزال الحضري: شكراً على كل ما قدمته لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم