الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز
الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز

الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز، الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تعادل فريق الإسماعيلي مع ضيفه بتروجيت بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم/الاثنين/، باستاد الإسماعيلية في إطار الجولة الثانية من الدوري الممتاز.
تحكم بتروجيت في الشوط الأول وكان الطرف الأفضل وأضاع لاعبوه عدة فرص خطيرة، في المقابل لم يظهر لاعبو الإسماعيلي بصورة جيدة، وفي الشوط الثاني تحسن أداء الإسماعيلي بشكل ملحوظ لكن دون خطورة حقيقة على مرمى بتروجيت.
وبهذه النتيجة حصد كل فريق نقطة ليصبح رصيد الإسماعيلي نقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى مع الأهلي بهدف لكل فريق، وأصبح رصيد بتروجيت نقطتين أيضا بعد تعادله مع الزمالك في الجولة الأولى بدون أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإسماعيلي يتعادل مع بتروجيت بدون أهداف في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم