نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز
نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز

نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز، نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


تغلب فريق نادي الداخلية على مضيفه حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، الاثنين، باستاد “حرس الحدود” ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل اللاعب مصطفى جمال هدف التقدم لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الدقيقة 15، فيما عادل مدافع حرس الحدود عبدالله جمعة النتيجة للداخلية بهدف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 81، وتمكن المهاجم حسام باولو من اقتناص هدف الفوز للداخلية في الدقيقة 96.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نادي الداخلية يفوز على حرس الحدود 2-1 بالدوري الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم