ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز
ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز

ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز، ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حث المدافع البرازيلي لفريق نادي تشيلسي الإنجليزي، ديفيد لويز، زميليه تيبو كورتوا وإدين هازارد إلى البقاء في النادي اللندني، مشيرا في نفس الوقت إلى أن البلوز بإمكانهم التألق في حالة غادر الثنائي البلجيكي إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال لويز، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الاثنين، إن "تشيلسي يرغب في بقاء أفضل اللاعبين. وهما يعرفان تشيلسي جيدا، ويعلمون ما عاشوه هنا والمرح الذي تتسم به الأجواء بالنادي".

وأضاف لويز أن "الجميع داخل النادي يحبهما، وآمل بأن يتمكنا من البقاء، وأنا أريد منهما البقاء لأن ثقتنا تكون عالية عدما يكون معنا كبار اللاعبين".

لكن المدافع البرازيلي أكد أنه إذا قرر كورتوا وهازارد الرحيل، فإنه لا يتصور بأن البلوز سيواصلون المشوار في ضوء وجود لاعبين رائعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديفيد لويز يؤكد أهمية استمرار كورتوا وهازارد مع البلوز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم