أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير
أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير

أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير، أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، إن اجتماع اليوم الاثنين مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في حضور رؤساء أندية الدوري تأتي للبحث عن حلول جذرية لعودة الجماهير من جديد للمدرجات.

وأضاف أن المشكلة استمرت طوال السنوات الماضية دون الوصول إلى حلول نهائية، وحان الوقت الآن لوضع هذه الحلول؛ لإغلاق هذا الملف نهائيا بعودة الجماهير للمدرجات بشكل آمن.

وأوضح أن مشهد الملاعب الفارغة من الجماهير، وأيضا المغلقة لم تعد تتناسب مع قيمة الكرة المصرية، ومن ثم حرص الجميع على الحضور اليوم للتشاور والوصول لأفضل الحلول؛ لإنهاء الأمر والوصول لقرارات نهائية بشأن عودة الجماهير للمدرجات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أبوريدة: هدفنا الوصول لحلول جذرية لعودة الجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم