الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم»
الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم»

الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم»، الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم».

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن خطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» والذي وصل اليوم بشأن مد القيد في الملحق الأفريقي إلى 15 أغسطس الجاري، جعل الجهاز الفني يقرر عدم التعجل في إعلان أسماء الثنائي المنتظر قيدهما في القائمة الأفريقية وإغلاق القائمة.

وأضاف يوسف، في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «أصبح لدينا مزيد من الوقت في الحالي لدراسة الأمر بشكل جيد جدًا دون تعجل، خاصة أن إعلان الاسمين المنتظرين لإغلاق القائمة الأفريقية الآن ليس له مبرر».

يذكر أن الأهلي تلقى اليوم خطابا رسميًا من الاتحاد الأفريقي «كاف» بشأن مد القيد في الملحق الأفريقي حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يقرر تأجيل إغلاق القائمة الإفريقية بعد خطاب «الاتحاد الأفريقـى لكـرة القـدم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم