مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية
مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية

مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية الميثاق نقلا عن الخليج ننشر لكم مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية، مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية.

الميثاق حسم مانشستر سيتي كأس درع المجتمع بفوزه على تشيلسي 2-صفر أمس على ملعب ويمبلي في لندن، وسجل المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الهدفين، الأول من كرة سددها بيسراه من مشارف منطقة الجزاء، والثاني من كرة زاحفة داخل المنطقة (58).
وتجمع درع المجتمع سنوياً بين بطل الدوري (مانشستر سيتي) وحامل الكأس (تشيلسي) وتقام قبل أسبوع من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز. ويستهل سيتي حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المحلي خارج ملعبه ضد أرسنال الأحد القادم، في حين يحل تشيلسي ضيفاً على هادرسفيلد السبت القادم.
دخل مانشستر سيتي المباراة بمشاركة أبرز نجومه اضافة إلى جناحه الجزائري رياض محرز المنتقل اليه هذا الموسم مقابل 60 مليون جنيه استرليني في الصفقة الوحيدة التي قام بها الفريق الشمالي بطل الدوري الموسم الفائت، في حين غاب عنه صانع ألعابه البلجيكي كيفن دي بروين. أما تشيلسي، فغاب عنه محور خط الوسط الفرنسي نغولو كانتي ومواطنه المهاجم أوليفييه جيرو اللذان توجا بطلين للعالم في صفوف منتخب بلادهما الشهر الماضي، اضافة إلى نجمه البلجيكي ادين هازار ومواطنه حارس المرمى تيبو كورتوا وكلاهما ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة.
وأشرك مدرب تشيلسي الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري الذي حل بدلاً من مواطنه انطونيو كونتي، الشاب كالوم هادسون اودوي (17 عاماً) في مركز الجناح الأيسر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مانشستر سيتي بطل الدرع الخيرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج