اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته
اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته

اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته، اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تلقى محمود عبدالرازق «شيكابالا» عرضا جادا من مسؤولى أهلى طرابلس الليبى للانضمام إلى الفريق الليبى بداية من الموسم الجارى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 200 ألف دولار بزيادة 105 آلاف دولار عن العرض اليونانى الذى تلقاه اللاعب قبل عدة أيام.

ويواجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق، أزمة تتمثل فى عدم التواصل مع اللاعب لاختفائه خلال الفترة الماضية وتمسكه باللعب فى الدورى السعودى خلال الموسم الجارى رغم صعوبة انتقاله لأى ناد بدورى عبداللطيف جميل لأسباب غير معلومة.

ووفقا لأمير مرتضى منصور فإنه حاول التواصل مع اللاعب أكثر من مرة للرد على العرض الشفهى من مسؤولى أهلى طرابلس، لكن شيكابالا لم يرد نهائيا حتى يتم تحديد مصيره، وقال أمير مرتضى إن مجلس الإدارة ليس لديه أى مشكلة مع اللاعب حتى يقاطع مسؤوليه، لافتا إلى أن المجلس والجهاز الإدارى بقطاع الكرة يرغب فى تطبيق الانضباط على كافة اللاعبين من أجل المنافسة على بطولة الدورى الممتاز، وفى نفس الإطار جدد مجلس الإدارة تمسكه بموقفه تجاه اللاعب الغانى أتشيمبونج بفسخ عقده بالتراضى، رافضا تجارب اللاعب ووكيله بالتهديد واللجوء إلى الفيفا بدعوى عدم السماح له بالتدريب مع الفريق الأول، وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة يحضر ملفا لأتشيمبونج يحدد فيه كافة الوقائع التى تورط فيها اللاعب منذ تعاقده مع النادى أهمها تمسكه بالعلاج بالسحر فى بلاده من الإصابة التى لحقت به خلال الموسم الماضى دون علم مسؤولى النادى.

من جهة أخرى أغلق نادى الفتح ملف انضمام النيجيرى معروف يوسف، لاعب خط وسط فريق الزمالك، بسبب مماطلة مجلس إدارة القلعة البيضاء، فى الرد على العرض المقدم من جانب الفريق السعودى.

وأكد أسامة فرحات، وكيل اللاعب، لـ«المصرى اليوم»، أن نادى الفتح قدم عرضا لإدارة الزمالك، من أجل التعاقد مع معروف، مقابل 300 ألف دولار، ولكن عدم الرد على العرض جعل إدارة النادى السعودى تغلق باب المفاوضات لضم اللاعب النيجيرى.

وأضاف وكيل اللاعب النيجيرى أن معروف يرغب فى فسخ تعاقده مع نادى الزمالك، فى حال عدم النجاح فى تسويقه، خلال الفترة القليلة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اختفاء «شيكابالا» فى الـزمـالك.. وأهلى طرابلس الليبى يطلب استعارته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم