الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء
الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء

الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء، الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإداري بنادي الزمالك، خوض الفريق مباراة ودية بعد غد الثلاثاء أمام فريق الداخلية في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأوضح أيمن حافظ، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن الفريق سيتدرب على ملعب النادي يوم الأربعاء قبل السفر إلى الإسكندرية صباح الخميس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة القادسية الكويتي، السبت القادم في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية على ملعب برج العرب.

ويخوض الفريق مرانه اليوم على ملعب النادي في تمام الساعة السادسة مساءً، ويحصل اللاعبون غدا الإثنين على راحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الـزمـالك يواجه الداخلية وديا الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم