الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير
الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير

الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير، الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

دخل الكاميرونى فرانك كوم، لاعب وسط الترجى التونسى، ضمن حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعكف المدير الفنى حالياً على المفاضلة بين أكثر من لاعب لتدعيم وسط الفريق من أجل الاستقرار على الأفضل لضمه لصفوف القلعة الحمراء.

كان اللاعب شد انتباه الجهاز الفنى إلا أن مشاركته مع الترجى فى البطولة الأفريقية صعبت من انضمامه فى الانتقالات الصيفية الماضية، خاصة أن الفريق لن يستفيد من جهوده فى البطولة نفسها، وما يزيد من فرص إنهاء التفاوض بشكل رسمى مع اللاعب فى يناير هو أن البطولة الأفريقية ستكون انتهت فعالياتها، ويعتبر التعاقد مع لاعب الوسط المدافع هو المطلب الأساسى لكارتيرون فى يناير القادم.

من ناحية أخرى، يختتم الفريق تدريباتة، اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى غدا الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للدورى، وعقد المدير الفنى محاضرة مع اللاعبين قبل بدء مران الفريق الذى أقيم صباح الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وشارك عمار حمدى، لاعب الفريق، الأحد للمرة الأولى فى المران الجماعى بعد انضمامه رسميا للأهلى قادما من صفوف النصر.

وحرص الجهاز الفنى على الحديث مع اللاعب، حيث عقد محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، جلسة مع اللاعب قبل بدء المران؛ لتحفيزه ومطالبته ببذل أقصى جهد للحصول على فرصته.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية مواجهة المصرى، خاصة بعد التعادل فى الجولة الأولى أمام الإسماعيلى، وشدد على أن الفوز باللقب يحتاج إلى الفوز بجميع النقاط، خاصة أن الموسم الحالى يختلف عن المواسم السابقة، فى ظل رغبة أكثر من فريق فى المنافسة على اللقب.

وأكد كارتيرون أن مواجهة المصرى البورسعيدى ستكون صعبة للغاية.

وأضاف: «نحترم جميع المنافسين، وكما أكدت من قبل أن جميع المباريات فى كل البطولات تبقى صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلى». وأوضح أن المصرى البورسعيدى من الأندية المتميزة التى يتابعها بشكل جيد، مؤكدًا أنه شاهد الكثير من المباريات للفريق البورسعيدي؛ سواء مباراة الجونة فى افتتاحية مشواره بالدورى والتى جاءت حماسية جدًا من جانب الفريقين، أو مباراتى المصرى فى البطولة الكونفيدرالية أمام فريق نهضة البركان، ويعلم أنه فريق جدير بالاحترام ويضم بين صفوفه عناصر متميزة على الصعيدين الفنى والبدنى.

من جهته قال محمد يوسف، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة: إن قيد الاسمين الشاغرين فى القائمة الأفريقية سيكون عقب مباراة النجمة اللبنانى المقرر لها 13 أغسطس الجارى فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وأوضح أن «كاف» سمح بمد فترة القيد حتى الخامس عشر من أغسطس الجارى، ومن ثم لن نتعجل فى حسم الأمر، خاصة أن الفريق لديه مباراتان فى الدورى والبطولة العربية، وحال إعلان قيد أى لاعب الآن فى القائمة الأفريقية ومع تعرضه لأى إصابة فى المباراتين المقبلتين، فإننا بذلك سنخسر وقتها مكانا فى القائمة الأفريقية، ومن ثم فإن القيد سيكون قبل إغلاق باب القيد وفقًا للموعد الذى تم مده إلى منتصف الشهر الجارى.

يذكر أن الأهلى سجل 28 لاعبًا فى القائمة الأفريقية وله مكانان شاغران فى القيد يحق له قيدهما حتى الخامس عشر من أغسطس الجارى.

وكشف يوسف أن الجهاز الفنى تجاهل عرض نادى «كوبس الفنلندي» لاستعارة كريم نيدفيد لاعب الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكاميرونى فرانك كوم يدخل حسابات «كارتيرون» لضمه للأهلى فى يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم