فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية
فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية

فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية، فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبدى محمد فرج عامر، رئيس نادى سموحة، تخوفه من عدم اكتمال الدورى خلال الموسم الحالى فى ظل حالة الاحتقان التى تسود الوسط الرياضى حاليا وغياب العدالة المطلقة، وقال: «لا أعلم سببا واحدا يدفع اتحاد الكرة لعدم الموافقة على الأخذ بنظام الفيديو رغم الاعتماد عليه فى بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا». وأضاف أن «الأندية تستخدم ملاعب القوات المسلحة للعب عليها مقابل 90 ألف جنيه، فما هو المانع من زيادة المبلغ إلى 95، ويتم استحداث هذا النظام لتدارك أى شبهات مستقبلا؟!». وقال فرج عامر إن عودة الجماهير مجددا إلى المدرجات باتت أمرا ضروريا وكان يجب على اتحاد الكرة اتخاذ خطوات أكبر نحو هذا الأمر.

من ناحية أخرى، ووسط روح معنوية مرتفعة، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة استعداده لمواجهة نجوم المستقبل والمحدد لها غدا الأربعاء على ملعب برج العرب فى إطار منافسات الجولة الثانية من الدورى ويعود إلى صفوف الفريق حسام حسن بعد انتهاء إيقافه منذ مواجهة نهائى كأس مصر أمام الزمالك فى نهاية الموسم الماضى. وكان سموحة قد حقق الفوز الأول له فى المسابقة على حساب مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، فيما تعادل نجوم المستقبل، الذى يقوده المدير الفنى علاء حسب الله، سلبيا مع طلائع الجيش. من جانبه أكد على ماهر، المدير الفنى لسموحة، على أن الفوز الأخير على المقاصة المنظم يعد بمثابة بوابة العبور نحو الانطلاق لقمة الدورى، وأن فريقه لديه طموحات خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن سموحة يمتلك كوكبة كبيرة من اللاعبين المتميزين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرج عامر يحذر من فوضى بالدورى لعدم تطبيق تقنية الفيديو ويحمّل اتحاد الكرة المسؤولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم