جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك
جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك

جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك، جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، إنه يفضل الاعتماد على اللاعب الجاهز فنيًا وبدنيًا، والذى ينفذ التعليمات والواجبات التي يكلف بها في المباريات والتدريبات.

وأضاف المدير الفني للفريق، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن الموسم الكروي لازال في بدايته، والمنافسة بين اللاعبين خلال الفترة المقبلة ستشتعل في ظل رغبه كل لاعب في المشاركة وإثبات جدارته باللعب والتواجد في التشكيلة الأساسية، مؤكدًا أن ذلك في مصلحة الفريق.

وكشف جروس أن التغيير والتبديل والدفع بعناصر جديدة أمر جيد وأنه يشجع تلك السياسية، لكن بشرط أن يكون في التوقيت السليم الذي لا يضر بالفريق، وأنه سيمنح الفرصة لجميع اللاعبين في المباريات.

وأكد "جروس" أنه لديه ثقة كبيرة في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك، وأنه بمرور الوقت سيصل باللاعبين لفورمة بدنية وفنية عالية ودرجه عالية من الانسجام والتجانس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جروس: فرصة المشاركة متاحة أمام جميع لاعبي الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم