الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم
الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم

الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم، الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته مساء اليوم الإثنين لمواجهة المصري المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ودخل الفريق معسكرًا مغلقًا ظهر اليوم بالإسكندرية، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض المران الأخير قبل المباراة على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي قد تعادل إيجابيا أمام الإسماعيلي 1-1 في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز موسم 2018ـ2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يختتم استعداداته لمقـابلـة المصري مساء اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم