الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري
الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري

الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري، الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء غدٍ الاثنين علي الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية استعداداته لمواجهة المصري المقرر لها مساء بعد غدٍ الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ويتجمع لاعبو الأهلي في العاشرة صباح غدٍ الاثنين في مقر النادي بالجزيرة؛ استعدادا للسفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يتدرب في برج العرب غدًا استعدادًا لمقـابلـة المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم