ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!
ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!

ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش! الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!، ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!.

ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!

الميثاق وافقت إدارة ريال مدريد الإسباني على رحيل الكرواتى لوكا مودريتش، عقب إبداء اللاعب رغبته في خوض غمار التحديات في نادٍ آخر، خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكان إنتر ميلان قد فاوض مودريتش على الانتقال إليه خلال الفترة الحالية، وقبل عودته من العطلة الرسمية، عقب كأس العالم بروسيا 2018.

ومن المقرر أن يعود مودريتش إلى تدريبات الريال يوم 8 أغسطس الجاري، إلا أن الأمور تعقدت بعد مطالبته بالرحيل إلى نادي إنتر ميلان الإيطالى.

رابط مختصر

2018-08-06 2018-08-06

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريال مدريد يوافق على رحيل مودريتش!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور