عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة
عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة

عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة، عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة.

الميثاق أزمة كبيرة تواجه نادي الزمالك، حيث حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم 16 سبتمبر أخر موعد للزمالك لتسوية أزمة في المحكمة الرياضية بشأن غرامات اللاعبين أو خصم 24 نقطة.

كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتواجد في سويسرا حاليا لمتابعة هذا الملف الشائك وحضور جلسات الاستماع عن أزمة تواجه القلعة البيضاء وهي أنه عقوبة خصم ال6 نقاط خاصة بكل لاعب والأزمات الأربعة ب24 نقطة بخلاف منع القلعة البيضاء من القيد.

أوضح زادة ، أن الحالات الأربعة منقسمة إلى جزئين حالتي الغاني أجوجو والكاميروني أليكسيس موندومو حيث تنص اللائحة القديمة للفيفا على أن توقيع عقوبة خصم النقاط والقيد بتوقيع اللاعب أو المحامي الخاص به، بينما في حالة الغاني كريم الحسن ونادي مارتيميو البرتغالي يكون الحق في العقوبة للمحكمة الرياضة في الفيفا.

تلك المشاكل الأربعة بمثابة " قنابل موقوتة”، وقد يعاقب الزمالك في الحالة الثانية بالهبوط للدرجة الأدنى.

يستحق للغاني أجوجو 700 ألف يورو بعد أن كان المبلغ مليون و700 ألف يورو بينما يستحق لموندومو مبلغ مليون دولار بعد أن كان يستحق مبلغ مليوني و400 ألف دولار ، ولكريم الحسن مبلغ 700 ألف دولار بعدما كان يستحق مليون و650 ألف دولار حيث نجحت تجارب زادة ونصر عزام المستشار القانوني والمحامي الإسباني كريسبو في تخفيض الغرامات التي تأخر مسئولو القلعة البيضاء في سدادها ، بينما غرامة مارتيمو البرتغالي من انتقال محمد إبراهيم بقيمة 350 ألف يورو وغرامة بقيمة 250 ألف يورو.

كشف زادة عن أن الزمالك نجح في مهمة صعبة وهي تخفيض المبالغ ولكن تم تأجيل الدفع بسبب الحجز الذي قام به ممدوح عباس على أرصدة النادي ، خاصة أن المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور ليس مسئولا عن هذه الأزمات التي تسبب فيها مجلس عباس الذي أبرم عقود بدون إحترافية وأضرت النادي.

ختم زادة على أنه كان يجب أن يتواجد بسبب جلسة الاستماع التي عقدت يوم 31 يوليو بحضور محامي أجوجو وموندومو والقيام ببعض المحاولات والاتصالات لحل الأزمة التي طالب مرتضى منصور بضرورة انهائها لتجنب خصم النقاط والمنع من القيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عاجل| كارثة مدوية تضرب الـزمـالك.. القصة كاملة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية