برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة
برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة

برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة، برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة.

الميثاق تغلب فريق ميلان الإيطالي على نظيره برشلونة الإسباني، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.
وتمكن أندريه سيلفا من التقدم لميلان بتسجيله هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.
ويستعد نادي برشلونة الإسباني لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، المقرر لها الأحد القادم، بعد أن أنهى النادي مواجهاته في كأس الأبطال الدولية بلقاء ميلان، والذي سبقه توتنهام وروما،بينما يستعد ميلان لمواجهة جنوى في مستهل مواجهات الدوري الإيطالي المقرر له 19 من الشهر الحالي.
وانتقد جينارو جاتوزو المدير الفني للـ «روسونيري»، بعض الأمور خلال مواجهة فريقه ضد برشلونة الإسباني.
وقال جاتوزو، عقب المباراة: «لقد كانت خطوة للوراء فيما يخص الكفاءة، مقارنة بما قدمناه أمام مانشستر يونايتد وتوتنهام، ولكننا عملنا بجد وأنا راضٍ»،وأضاف: «أندريا سيلفا لاعب مهم لنا، ولكنه شاب ويمكنه التحسن بشكل أكبر، وتسجيل الأهداف والاستمرارية ستساعده على التحسن بشكل كبير».
وتابع: «رأيت أننا قدمنا شيئا مميزًا على المستوى التكتيكي، وكنا محظوظين بتسجيل هدف، ولكن كان من الممكن اللعب بكفاءة أكبر»،وأتم: «يجب أن تحترق الروح حين نخسر، وقلت ذلك عقب الهزيمة بيوم أمام توتنهام، ولكن اليوم رأيناها بشكل جيد».
من جانبه أعلـن إرنستو فالفيردي المدير الفني للبرشا عن رضاه عما قدمه فريقه في الجولة الأميركية، رغم الهزيمة أمام ميلان.
وقال فالفيردي، عقب المباراة: «أنهينا الجولة الخارجية ولدي شعور بالرضى لما قدمناه، حيث خسرنا مباراتين وتعادلنا، فروما هزمونا في آخر الدقائق، واليوم ضد ميلان كانت النتيجة مفاجئة لأننا سيطرنا على المباراة».
وفي سياق آخر أعلـن الإسباني سيرغي روبيرتو، لاعب نادي برشلونة، عن سعادته بعد ارتداء شارة القيادة للفريق الكتالوني، أثناء فترة الإعداد التحضيرية للموسم القادم، في الولايات المتحدة الأميركية.
وقال روبيرتو في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت»: «كان من الشرف لي ارتداء شارة القيادة خلال هذه الجولة في أميركا، لقد لعبت في برشلونة لمدة 12 عاماً ودائماً أحاول مساعدة الفريق».
وأضاف: «بغض النظر عن النتائج لدينا شعور جيد، أعتقد أننا قمنا بعمل جيد، واللاعبون الجدد يتكيفون مع الفريق، والشباب قدموا أشياء إيجابية، يجب علينا التحسن جسدياً وأخذ رتم المباريات فالمنافسات على وشك البداية».
وعن صفقة برشلونة الجديدة، أرتورو فيدال، قال: «فيدال لاعب ذو خبرة كبيرة وقد برهن على ذلك في البايرن واليوفي، لقد أتى إلى برشلونة  لمساعدتنا في المباريات المعقدة، هو لاعب على مستوى عالٍ جداً».
وعن امكانية بقاء رفاينيا، قال: «هو قراره وحده، لقد أظهر مستوى ممتازاً يؤهله للعب مع البارشا، أتمنى أن يبقى فهو أيضاً صديقي»،وأتم: «الموسم الماضي لعبت في وسط الملعب وأيضاً كظهير، أنا سعيد كوني لاعباً أساسياً ولا يهمني المركز الذي أشغله في الملعب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برشلونة سقط في اختبار ميلان الودي بالأمتار الأخيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد