كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها
كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها

كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها، كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها.

الميثاق تغلب الأربعاء المنتخب الكرواتي على نظيره الإنكليزي 2-1 في الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا ليتأهل إلى النهائي ويلاقي فرنسا الأحد القادم. وبعد التعادل بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة، سجل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش هدفا في الدقيقة 109.

حقق المنتخب الكرواتي لكرة القدم فوزا على نظيره الإنكليزي 2-1 بعد التمديد (1-1 في الوقت الأصلي) في الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا الأربعاء، ليبلغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه، ويلاقي فرنسا الأحد.

للمزيد - مونديال 2018: عودة على التغطية المباشرة لمباراة كرواتيا وإنكلترا في نصف النهائي

على ملعب لوجنيكي في موسكو، تقدمت إنكلترا بهدف في الدقيقة الخامسة عبر المدافع كيران تريبيير من ركلة حرة مباشرة، قبل أن تعادل كرواتيا عبر إيفان بيرشيتش في الدقيقة 68. وفرض التعادل تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين حسمت فيهما كرواتيا النتيجة بهدف لماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 109.

وتلاقي كرواتيا الأحد على الملعب نفسه، فرنسا التي كانت قد فازت الثلاثاء على بلجيكا 1-صفر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كأس العالم: كرواتيا تتغلب على إنكلترا وتتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24