روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !!
روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !!

روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !! الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !!، روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !!.

الميثاق روجر فيدرر

فجر الجنوب أفريقي كيفن أندرسون مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه حامل اللقب السويسري روجر فيدرر من الدور ربع النهائي لـ بطولة ويمبلدون للتنس.

وفشل فيدرر من بلوغ المربع الذهبي في ثالث البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” بعدما وقع في فخ كيفن أندرسون بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين تفاصيلهما 6-2 و 7-5 و 5-7 و 4-6 و 13-11.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وهذه ثالث مباراة يخسرها روجر فيدرر في الجراند سلام بعد التقدم بمجموعتين للاشيء و الأولى في ويمبلدون منذ هزيمته أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونجا عام 2011.

وحول الخسارة قال فيدرر : “كان ذلك مخيباً للآمال ، لم يكن يومي ، قد يستغرق مني وقتاً طويلاً للتعافي أو قد أفعل ذلك في نصف ساعة ، لا اشعر أن لدي أعمال غير منتهية هنا ، واعتقد أن لدي بعض الأعمال الجيدة هنا في الماضي”.

جدير بالذكر أن أندرسون أصبح أول لاعب جنوب أفريقي يصل إلى نصف نهائي بطولة ويمبلدون منذ كيفن كورين في عام 1983.

أرقام قياسية في مسيرة كريستيانو رونالدو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روجر فيدرر خارج أسوار ويمبلدون !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360