ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون
ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون

ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون، ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون.

الميثاق رافاييل نادال

نجح اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا من حجز مقعده في ربع النهائي بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الأولى منذ 2011 لينهي عقدة 7 سنوات بدون وصول لهذا الدور.

وتمكن نادال من بلوغ دور الثمانية في ثالث البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” بعدما تغلب على منافسه التشيكي جيري فيسيلي بواقع ثلاث مجموعات نظيفة تفاصيلهما 6-3 و 6-3 و 6-4.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وبهذا الفوز فض نادال الشراكة مع إيفان ليندل وأنفرد بالمركز الخامس في قائمة اللاعبين الأكثر وصولاً لربع نهائي بطولات الجراند سلام.

‏53 – روجر فيدرر

‏41 – جيمي كونورز

‏40 _ نوفاك ديوكوفيتش

‏36 _ أندري أجاسي

‏35 _ رافاييل نادال

‏34 _ إيفان ليندل

أرقام قياسية في مسيرة كريستيانو رونالدو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديوكوفيتش يتخطى نيشيكوري ويصل لقبل نهائي ويمبلدون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360