النصر يكمل عقد المحترفين
النصر يكمل عقد المحترفين

النصر يكمل عقد المحترفين الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم النصر يكمل عقد المحترفين، النصر يكمل عقد المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يكمل عقد المحترفين.

الميثاق أكَّد ظاهر العدواني، مدرب النصر، أنَّ الأيام المقبلة، ستشهد اكتمال تدريبات الفريق؛ حيث يتوافد المحترفون الخمسة، إلى جانب بعض المحليين، بالإضافة إلى انضمام 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي.
وقال العدواني في تصريحات منسوبة له  «انطلقت التدريبات في حضور 15 لاعبًا استعدادًا للموسم القادم، وستأخذ التدريبات، منحى آخر، الأسبوع القادم، بعد عودة مدرب اللياقة البدنية الصربي».
وأوضح العدواني، أسباب تعاقد جهاز الكرة مع المهاجم الغاني آرنست بارفو، الذي لعب بالموسم الماضي للنصر، إلى كونه افضل المهاجمين المحترفين المعروضين على النادي، كما أن الجهاز الفني على علم تام بمستواه الفني والبدني، لذلك تم التعاقد معه منذ يومين، بعقد مدته 5 سنوات.
وكان النصر قد دشن فترة الإعداد للموسم الجديد قبل يومين ويسعى إلى الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية والوصول بها لمستوى المطلوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النصر يكمل عقد المحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد