اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به
اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به

اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به، اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به.

الميثاق أعلن نادي جوفنتوس الإيطالي اليوم عن قدوم نجمه الجديد كريستيانو رونالدو من خلال تبديل صور غلاف صفحات الفريق على منصات التواصل الإجتماعي والتي كانت تحمل شعار النادي إلى صورة بالأبيض والأسود اللونين المميزين للنادي مع صورة للاعب بذات اللونين.

كما إكتفى النادي الإيطالي بكلمات قليلة للإعلان عن قدوم اللاعب :
"إسمه كريستيانو رونالدو وهو الآن بيانكونيرو .. جوفنتوس يعلن أنه توصل لإتفاق مع المتوج بخمسة ألقاب كرة ذهبية والذي امضى عقدا لمدة 4 مواسم مع الفريق إلى غاية جوان 2022."
كما عرض اللاعب الأرجنتيني ديابلا صورة تجمعه برونالدو تتصدره عبارات الترحيب بزميله الجديد صلب الفريق.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اليوفي يعلن قدوم رونالدو من خلال صورة وديبالا أول المرحبين به، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر