ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي
ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي

ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي، ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي.

الميثاق أعلن نادي ريال مدريد الإسباني منذ قليل عن إنتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي جوفنتوس الإيطالي 

وأكد النادي الإسباني في بلاغها أن إدارة الفريق وافقت على رغبة اللاعب في مغادرة الريال والإلتحاق بنادي جوفنتوس.
وتوجهت إدارة  النادي بالشكر إلى اللاعب على تفانيه في الدفاع عن ألوان القلعة البيضاء طوال السنوات الأخيرة معتبرة أنه مثال يحتذى به في الحرفية والمسؤولية والموهبة والتطور المتواصل.
يذكر أن رونالدو إلتحق بالنادي الملكي سنة 2009 قادما من مانشستير يونايتد الأنقليزي وتوج مع النادي بستة عشر لقبا من ضمنها 4 ألقاب رابطة الأبطال الأوروبية من بينها 3 ألقاب متتالية كما دون إسمه كأفضل هداف في تاريخ النادي برصيد 451 هدفا في 438.
وتوج رونالدو بألوان الريال بأربع كرات ذهبية وجائزة الأفضل التي تمنحها الفيفا في مناسبتين و3 جوائز الحذاء الذهبي.
وأكدت عديد وسائل الإعلام العالمية أن الإتفاق بين الريال واليوفي ينص على إنتقال رونالدو إلى الفريق الإيطالي مقابل 100 مليون أورو على أن يتقاضلى النجم البرتغالي راتبا سنويا قدره 30 مليون أورو.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريال مدريد يعلن إنتقال رونالدو إلى اليوفي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر