إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه
إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه

إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه، إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه.

الميثاق تلقى مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 مراسلة من المدير العام للحي الوطني الرياضي يعلم فيها بتعذر إعطاء شهائد استغلال لفريق الترجي الرياضي التونسي لملعبي أولمبي رادس وأولمبي المنزه بسبب عدم تسوية مستحقات متخلدة بذمة الفريق تجاه إدارة الحي الوطني الرياضي.

وتضمنت المراسلة طلب تسوية ما تخلد بذمة الفريق بعنوان معاليم استغلال وجبر أضرار حاصلة قبل تمكينه من استغلال الملعبين في الفترة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إدارة الحي الوطني الرياضي تمنع الـترجـي من استغلال ملعبي رادس والمنزه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر