الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا
الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا

الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا، الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا.

الميثاق يتحول المنتخب الوطني للاكابر اليوم الثلاثاء 10 جويلية الى ايطاليا لاجراء تربص اعدادي من 10 الى 14 جويلية و سيجري خلاله مبارتين وديتين مع نظيره الايطالي يومي 12 و 13 جويلية و يندرج هذا التربص في اطار التحضيرات لبطولة العالم 2018 (ايطاليا –بلغاريا) من 9 الى 30 سبتمبر .

و ستكون قائمة اللاعبين منقوصة من لاعبين اساسيين و هما اساماعيل معلى المصاب على مستوى الاربطة المتقاطعة و سيخضع الى عملية جراحية و سيكون ابرز متغيب في المونديال القادم في حين ان شكري الجويني يشكو من اصابة قديمة تعرض لها منذ بطولة الاندية الافريقية مارس 2018 مع الاهلي المصري و هو يخضع حاليا للعلاج الطبى المستمر و سوف تكون له عودة وشيكة لتعزيز المنتخب. 
و تم تحديد قائمة 13 لاعبا و هم : 
الياس القرمصلي - وسيم بن طارة - مروان مرابط - ياسين عبد الهادي - عمر العقربي –انور التاورغي- امان الله الهميسي - احمد القاضي - حمزة نقة - محمد علي بن عثمان الميلادي – نبيل الميلادي – خالد بن سليمان – نضال ريدان .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكرة الطائرة : المنتخب الوطني يتحول إلى إيطاليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر