مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي
مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي

مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي، مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي.

الميثاق يواجه المنتخب الفرنسي عشية اليوم الثلاثاء 10 جويلية 2018 نظيره البلجيكي في نصف نهائي المونديال بداية من الساعة 19:00 على ارضية ملعب كريستوفسكي .

وتعد هذه المرة الثانية فى التاريخ التى يصل خلالها منتخب الشياطين الحمر الى الدور نصف النهائى , بينما تتواجد الديوك الفرنسية للمرة السادسة في المربع الذهبي.
و سيدير مباراة اليوم الحكم الاوروغواياني أندريس كونيا .

أنيس الذوادي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مونديال 2018: قمة مشوقة بين فرنسا و بلجيكا في الدور نصف النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر