متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم
متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم

متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم الميثاق نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم، متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم.

الميثاق الناس الإخباري -متابعات: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم للقمة الكروية في كأس العالم التى ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد كريستوفسكي, وذلك عندما يواجه منتخب فرنسا منتخب بلجيكا في نصف نهائي كأس العالم, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت السعودية.

وتأهل منتخب “الديوك” الفرنسية، بطل مونديال فرنسا 1998، إلى المربع الذهبي، على حساب منتخب الأوروغواي، بفوزه عليه بهدفين من دون رد.

بينما بلغ منتخب بلجيكا هذا الدور على على حساب نظيره البرازيلي، إثر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد.
يعود الظهور الوحيد السابق لبلجيكا في نصف نهائي كأس العالم إلى 1986 حيث قدّم دييغو مارادونا عرضًا ساحرًا وسجل هدفين في الشوط الثاني ليقود الأرجنتين للفوز 2/0 على المنتخب الأوروبي.

مباراة فرنسا ضد بلجيكا.. مارتينيز: يمكن للروح القتالية أن تقودنا لنهائي كأس العالم 2018
مباراة بلجيكا وفرنسا.. صراع ناري للتأهل لنهائي كأس العالم 2018
– في تلك البطولة اجتازت بلجيكا الدور الأول بعد احتلال المركز الثالث بالمجموعة والخسارة أمام المكسيك صاحبة الأرض، بينما احتاجت إلى وقت إضافي للفوز على الاتحاد السوفيتي سابقًا في دور الـ 16 وركلات الترجيح لاجتياز عقبة إسبانيا في دور الـ 8.

– يتصور المدافع السابق إيريك غيريتس أن تشكيلة بلجيكا 2018 تملك عددًا أكبر من المواهب مقارنة بتشكيلة 1986 لكنه لم يكن يظن أن الفريق الحالي يملك نفس الروح القتالية حتى تابع الفوز المثير 2/1 على البرازيل في دور الـ 8 يوم الجمعة الماضي.

– بعد الخسارة في قبل نهائي كأس العالم 1986 لعبت بلجيكا ضد فرنسا على الميدالية البرونزية وخسرت 4/2 بعد وقت إضافي رغم التقدم بشكل مبكر في اللقاء.

– بلغت بلجيكا دور الـ 8 في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل لكن آمالها في الوصول إلى الدور نصف النهائي تحطمت بسبب هدف مبكر لغونزالو هيغواين مهاجم الأرجنتين.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، متابعة مباراة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري