بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !!
بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !!

بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !! الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !!، بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !!.

الميثاق كارولينا بليسكوفا

ودعت اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة السابعة منافسات فردي السيدات بـ بطولة ويمبلدون للتنس ، من الدور الرابع ، اليوم الاثنين.

وفشلت بليسكوفا من بلوغ دور الثمانية في ثالث البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم بعدما سقطت في فخ منافستها الهولندية كيكي بيرتنس بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 3-6 و 6-7.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وبخسارة بليسكوفا استمر سقوط المصنفات الأوائل في بطولة ويمبلدون ، لتشهد ملاعب نادي عموم إنجلترا جميع لاعبات التوب 10 ، ولم تصل أي منهن للدور ربع النهائي.

10 لاعبات من داخل التوب 10 خارج أسوار البطولة

–  سيمونا هاليب (المصنفة الأولى)

– كارولين فوزنياكي (المصنفة الثانية)

– موجوروزا بلانكو (المصنفة الثالثة)

– سلوان ستيفنز (المصنفة الرابعة)

– إيلينا سفيتولينا (المصنفة الخامسة)

– كارولين جارسيا (المصنفة السادسة)

– كارولينا بليسكوفا (المصنفة السابعة)

– بيترا كفيتوفا (المصنفة الثامنة)

– فينوس ويليامز (المصنفة التاسعة)

– ماديسون كيز (المصنفة العاشرة)

جميع فرق نصف النهائي كبيرة ومؤهلة للفوز بكأس العالم

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بخسارة بليسكوفا .. ربع نهائي ويمبلدون خالي من لاعبات التوب 10 !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360