موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟
موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟

موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟ الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟، موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟.

الميثاق ألكسندر زفيريف

مفاجأة أخرى مدوية حدثت في منافسات فردي الرجال بـ بطولة ويمبلدون للتنس ، بعد سقوط الألماني ألكسندر زفيريف وخسارته أمام إرنست جولبيس بنتيجة 6-7 و 6-4 و 7-5 و 3-6 و 0-6.

وبخسارة زفيريف المصنف الثالث عالميا استمر سقوط المصنفين الأوائل في بطولة ويمبلدون ، لتشهد ملاعب نادي عموم إنجلترا خروج 5 من بين أول 10 مصنفين ، ولم نصل بعد للأسبوع الثاني.

حتى الآن ، في منافسات الرجال (5 لاعبين من داخل التوب 10 خارج أسوار البطولة).

أعلى النموذج

اللاعب الكرواتي مارين سيليتش المصنف الخامس عالميا ودع منافسات البطولة مبكرا بسقوطه في الدور الثاني أمام الأرجنتيني جيدو بيلا بواقع ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين 6-3 و 6-1 و 4-6 و 6-7 و 5-7.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وقبل هزيمة سيليتش ، خسر البلغاري جريجور ديميتروف المصنف السادس من الدور الأول على يد السويسري ستان فافرينكا ، وخسر البلجيكي ديفيد جوفين المصنف العاشر والنمساوي دومينيك ثيم أمام ماركوس باجداتيس.

وفي منافسات السيدات (9 لاعبات من داخل التوب 10 خارج أسوار البطولة)

– سيمونا هاليب (المصنفة الأولى)

– كارولين فوزنياكي (المصنفة الثانية)

– موجوروزا بلانكو (المصنفة الثالثة)

– سلوان ستيفنز (المصنفة الرابعة)

– إيلينا سفيتولينا (المصنفة الخامسة)

– كارولين جارسيا (المصنفة السادسة)

– بيترا كفيتوفا (المصنفة الثامنة)

– فينوس ويليامز (المصنفة التاسعة)

– ماديسون كيز (المصنفة العاشرة)

آخر المستجدات في صفقة رونالدو: لماذا لم تتم يوم 7؟ وما هي طلبات بيريز؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موعد نهائي كأس العالم يتضارب مع نهائي ويمبلدون .. ماذا لو تأهلت إنجلترا ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360