البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان
البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان

البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان، البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان

.

الميثاق يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد بدأ يُفكر في الموافقة على رحيل اللاعب نغولو كانتي لاعب خط وسط ونجم الفريق عن ملعب ستامفورد بريدج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يستخدم نجمه الشاب لضم هدفه الصيفي الأكبر

وارتبط لاعب خط الوسط المتميز بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الأسباني باعتباره الهدف الأول لتدعيم خط الوسط هذا الصيف، بناءًا على طلب الأسباني جولين لوبيتيغي المدير الفني للفريق.

YYYY_YYYYY_YYYYY_YYY_YYYYY_YYYYY_YY_YYYY

كانتي في مواجهة أوروغواي في المونديال

تقارير صحفية بريطانية تقول أن إدارة نادي العاصمة الإنجليزية لندن قد حدد السعر الذي قد يجعله يوافق على رحيل اللاعب الدولي الفرنسي عن النادي في الفترة القادمة، والذي قد وصلت قيمته إلى 133 مليون جنيه استرليني "150 مليون يورو".

وذكرت تلك التقارير أن كانتي واحد  من أفضل لاعبي الارتكاز في العالم، وكان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج نادييّ ليستر سيتي وتشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي موسميّ 2015-16 و2016-17 على التوالي.

من ناحية أُخرى، فإن كانتي يُعد هدفًا كبيرًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يضعه على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الحالي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا قد ظهر بمستوى رائع للغاية مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم الحالية في روسيا وتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة منتخب بلجيكا الثلاثاء القادم.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

البلوز يُحدد سعر هدف ريال مدريد وباريس سان جيرمان

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport