مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة
مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة

مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة، مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة

.

الميثاق يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقوة من أجل حسم التعاقد مع اللاعب هيرفينغ لوزانو جناح ونجم نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا: 4 لاعبين في كأس العالم على رادار برشلونة!

شبكة "توتو ميركاتو ويب" الشهيرة تقول أن إدارة الشياطين الحُمر دخلت في مفاوضات جادة مع إدارة إيندهوفن من أجل إقناعها بالموافقة على رحيل اللاعب الدولي المكسيكي عن الفريق هذا الصيف.

YYYY_YYYYYYY_YYY_YYYYY_YYYYYYY_YY_YYYYYY

لوزانو في مواجهة كوريا الجنوبية

وذكرت الشبكة أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض مبدئي وصلت قيمته إلى 35 مليون جنيه استرليني في وقت باكر صباح اليوم الأحد، لكن تم رفضه من قِبل إدارة النادي الهولندي.

اقرأ أيضًا: 5 مواهب لاتينية لفتت الأنظار في كأس العالم

لكن إدارة الشياطين الحُمر قامت برفع العرض المُقدَّم إلى 40 مليون جنيه استرليني على أمل حسم الصفقة وضم الجناح الشاب المتميز إلى ملعب أولد ترافورد، حيث يُعد هدفًا كبيرًا لجوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد.

اقرأ أيضًا: شوكة إيطالية في حلق برشلونة تهدد صفقة نجم المكسيك

من ناحية أُخرى، فإن لوزانو يُعتبر هدفًا لنادي برشلونة الإسباني الذي تابع تألق اللاعب في بطولة كأس العالم المُقامة حاليًا في روسيا مع منتخب المكسيك الذي ودَّ البطولة على يد المنتخب البرازيلي في الدور ثمن النهائي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مانشستر يونايتد يتدخل بقوة لخطف هدف برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport