برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين!
برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين!

برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين!

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين!، برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين!

.

الميثاق يستعد نادي برشلونة الإسباني للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين خلال الفترة المقبلة، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، وذلك في إطار تحركاته لتعزيز صفوف الفريق للموسم القادم.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة الذي فقد قائده أندريس إنييستا لفريق فيسيل كوبي الياباني وكارليس ألينا للإصابة، بجانب رحيل باولينيو إلى بكين، يرغب في تدعيم صفوفه.

إقرأ أيضا..مانشستر يونايتد يفشل أمام ريال مدريد ويهزم برشلونة! 

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن البلوغرانا على استعداد للتفاوض للحصول على خدمات البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، خاصة في ظل رغبته في اللعب في كامب نو حيث من المحتمل أن تكلف الصفقة مبلغ 80 مليون يورو لكن النادي يحاول تخفيض المبلغ.

وأضافت الصحيفة أن الفرنسي أدريان رابيوت لاعب فريق باريس سان جيرمان هو ثاني الصفقات التي يرغب النادي الكتالوني بضمها، في ظل رحيل المحتمل للثنائي باولينيو وأندري جوميز.

ADR_963491.jpg

تجاهل رابيوت تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان سوف يجبر النادي الفرنسي على الخضوع لرغبة برشلونة في ضم اللاعب والموافقة على رحيله بمبلغ منخفض في الصيف الحالي بدلا من خروجه بشكل مجاني بنهاية الموسم القادم.

وسيحاول برشلونة حسم صفقة ويليان البالغ من العمر 30 عامًا بجانب صفقة انتقال رابيوت سريعًا، ومن ناحية أخرى يصر النادي على التعاقد مع الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ لاعب أياكس الهولندي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

برشلونة يستعد للتحرك من أجل ضم صفقتين مدويتين!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport