مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز
مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز

مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز، مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز

.

الميثاق أصبح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أقرب من أي وقت مضى من تحقيق حلمه الكبير بالتعاقد مع اللاعب ويليان جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضًا: مورينيو يخطط لخطف النجم الذي يحبه!

ويُعتبر اللاعب الدولي البرازيلي هو الهدف الأول لإدارة الشياطين الحُمر هذا الصيف من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم القادم 2018-19، وذلك بناءًا على طلب من جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق.

YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYYY_YYYY_YYYYYY

احتفال لاعبي تشيلسي بهدف ويليان في شباك كريستال بالاس

تقارير صحفية بريطانية تقول أن مورينيو يضع ويليان على رأس قائمة مطالبه الصيفية لتدعيم صفوف الفريق، حيث يريد العمل من جديد مع الجناح المتميز الذي عمل معه سابقًا خلال تواجده على رأس الأدارة الفنية لتشيلسي قبل سنوات.

اقرأ أيضًا: 5 لاعبين يحتاجهم مانشستر يونايتد في سوق الإنتقالات

وذكرت تلك التقارير أن إدارة مانشستر يونايتد تنوي تلبية مطالب إدارة أسود غرب لندن المادية، وتنوي دفع مبلغ قيمته 60 مليون جنيه استرليني من أجل حس الصفقة لصالحه في الفترة القادمة.

في حين سيكون هناك صراع كبير لمانشستر يونايتد مع نادي برشلونة الإسباني الساعي بقوة هو الآخر للتعاقد مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا لتدعيم هجوم فريق ملعب كامب نو بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا: ديربي ناري في مانشستر على خطف نجم منتخب فرنسا

يُذكر أن ويليان كان قد تألق بقوة مع منتخب البرازيل في بطولة كأس العالم 2018 المُقامة حاليًا في روسيا والتي ودعها السامبا من الدور ربع النهائي على يد منتخب بلجيكا بالخسارة بهدف مقابل هدفين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

توقّع يومياً نتيجة كل مباراة واربح جوائز قيّمة في نهاية كأس العالم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مانشستر يونايتد يقترب بقوة من خطف نجم البلوز

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport