بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة
بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة

بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة، بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة

.

الميثاق أبدى نادي برشلونة الإسباني رغبته في ضم كريستيان بافون مهاجم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صورة..كريستيان بافون خلال إحدى مباريات البوكا

 ووفقاً لما نقلته الكثير من الصحف العالمية فإن النجم الكبير ليونيل ميسي لاعب البلوغرانا قد طلب من إدارة النادي الكتالوني ضرورة ضم مواطنه بافون لتعزيز صفوف الفريق هذا الصيف. 

 وشارك بافون في عدد كبير من مباريات المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم في روسيا وقدم أداءً مميزاً جعله محط أنظار الكثير من الأندية الكبرى مثل برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي أيضاً. 

وكان ميسي قد أبدى اعجابه الكبير بمستوى بافون وذلك بعدما ألمح الى مستوى اللاعب المميز عقب مباراة الألباسيليستي أمام هايتي الودية قبل انطلاقة بطولة كأس العالم. 

إقرأ أيضاً:بايرن ميونيخ يستفسر عن ضم نجم برشلونة برقم خيالي

وتألق بافون كثيراً رفقة بوكا جونيورز الموسم الماضي وقاده للتتويج ببطولة الكأس الأرجنتيني الأمر الذي دفع خورخي سامباولي مدرب الفريق لضمه لقائمة منتخب التانغو ببطولة كأس العالم الجارية. 

ومن جانبها أقدمت إدارة بوكا جونيورز على تحصين اللاعب من أعين نادي برشلونة وذلك بعدما قامت بتعديل عقده ورفع الشرط الجزائي به ليصل الى 42.5 مليون يورو. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وأكدت الصحف بأن دانييل أنجليسي رئيس نادي بوكا جونيورز قد أبدى رغبته بعدم بيع اللاعب بمقابل مادي زهيد ويستهدف الحصول على مقابل كبير نظير الموافقة على بيع اللاعب للبلوغرانا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

بوكا جونيورز يُحصن نجمه "المونديالي" من أعين برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport