الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية
الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية

الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية، الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية

.

الميثاق اقترب نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير من حسم التعاقد مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط نادي لاتسيو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعزيز صفوف الفريق.

صورة..سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش لاعب وسط لاتسيو

 وقامت الكثير من الصحف العالمية بالإعلان عن موعد إتمام صفقة إنتقال اللاعب لنادي ريال مدريد وأن النادي الملكي الأوفر حظاً بالظفر بخدمات النجم الصربي خلال الفترة المقبلة. 

 وأشارت الصحف أن كان هناك صراعاً ثلاثياً على ضم اللاعب بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة لنادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في حين تتمسك ادارة لاتسيو بالحصول على 155 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب. 

وأفادت الصحف بأن نادي يوفنتوس قد انسحب تماماً من صراع ضم اللاعب في ظل تركيزه الكبير على انهاء صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اقترب بالفعل من ارتداء قميص البيانكونيري مقابل 100 مليون يورو. 

إقرأ أيضاً:رسميًا: دماء كريستيانو رونالدو تجري في العروق الإيطالية!

 وأصبح الصراع على ضم اللاعب منحصر بين الميرنغي والشياطين الحمر بالفترة الحالية وأكدت الصحف الإيطالية أن النادي الملكي هو الأوفر حظاً ومازال في مقدمة الصراع على أن يتم حسم الأمور في غضون الاسبوعين المقبلين. 

ومن المحتمل أن يقوم نادي ريال مدريد ببيع النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والذي أعلن رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الملكي بالإضافة للمقابل المادي الذي ستحصل عليه الادارة الملكية نظير بيع رونالدو من أجل توفير السيولة الكافية لحسم صفقة اللاعب الصربي. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

 الجدير بالذكر أن وكيل اللاعب ماتيا كيزمان قد نقل لمسؤولي نادي لاتسيو رغبة النادي الملكي بضم اللاعب هذا الصيف مقابل 155 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

الكشف عن موعد إعلان ريال مدريد لثاني صفقاته الصيفية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport