حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة
حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة

حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة، حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة.

الميثاق أشرف المدرب  الجديد لمستقبل قابس حاتم الميساوي عشية اليوم الخميس 09 جويلية 2018 على اول حصة تدربية في الملعب الفرعي . وقد شهدت التمارين حضور 23 لاعب ابرزهم المنتدبون الجدد الموريطاني عبد الله السوداني والحارس نعيم المثلوثي وعبد القادر شوية ومحمد الشيباني .

ويتكون الاطار الفني للجليزة على النحو التالي :
- المدرب : حاتم الميساوي 
- مساعد مدرب : صابر الصغير
- مدرب حراس :شكري بوسعادة
- معد بدني : مجدي العزوزي 
و من المنتظر ان يدخل الفريق  في تربص تحضيري في مدينة  حمام بورقيبة ابتداء من يوم 19 جويلية القادم ليبدا العمل الجدي للمدرب حاتم الميساوي مع المجموعة قبل بدء الموسم الجديد.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حاتم الميساوي يشرف على أول حصة تدربية للجليزة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر