الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان
الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان

الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان، الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان.

الميثاق قدم القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس جيرمان اليوم الإثنين الحارس الايطالي العملاق جيانلويجي بوفون في مؤتمر صحفي لوسائل الاعلام العالمية.

وأعلن باريس سان جيرمان الجمعة ضمّ الحارس الإيطالي العملاق جانلويجي بوفون بعقد لمدة موسم واحد مع إمكانية إضافة موسم آخر كخيار.

وأوضح الخليفي أنّ نجاح المفاوضات مع صاحب الـ40 عاماً يعود لرغبة بوفون في الفوز ببطولات أخرى حيث وصفه قائلا : "بوفون حارس عظيم ويتمتع بخبرة كبيرة".

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الخليفي يقدم بوفون في باريس سان جيرمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر