كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا
كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا

كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا، كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا.

الميثاق سانت بطرسبرج  -الميثاق:

يلتقي منتخب فرنسا نظيره البلجيكي غدًا على ملعب سانت بطرسبرج بمدينة سانت بطرسبرج شمال روسيا في افتتاح الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة في روسيا.

وبعد 12 عاماً من الغياب، عاد المنتخب الفرنسي إلى نصف نهائي كأس العالم بعدما تغلب على الأوروغواي بهدفين دون رد في المقابل تمكّنت بلجيكا من التأهل بعد التغلب على البرازيل بهدفين مقابل هدف.

ووفقًا لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فقد التقت فرنسا مع بلجيكا 73 مرة ، فازت بلجيكا في 30 مباراة مقابل 25 لفرنسا ، وتعادلا 19 مرة ، وسجل خلال الـ 73 مباراة 287 هدفاً .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كأس العالم 2018: فرنسا تواجه بلجيكا في نصف النهائي غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام