بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟
بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟

بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟ الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟، بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟.

الميثاق - راهن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، النجم الإنجليزي الشهير على نتيجة مباراة منتخبي إنجلترا والسويد، في الدور ربع النهائي بمونديال كأس العالم بروسيا.

صحيفة “الإندبندنت” الإنجليزية، ذكرت أن النجمين الإنجليزي ديفيد بيكهام والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، تبادلا التغريدات حول تلك المواجهة، والتي حملت في طياتها “رهانا موندياليا وديا”

إبراهيموفيتش بدأ الرهان، بنشره تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قال فيها: “ديفيد بيكهام، لو فازت إنجلترا، سأوجه لك الدعوة على العشاء في أي مطعم تختار في أي مكان في العالم، لكن إذا ما فازت السويد، ستدفع لي فاتورة كل ما أرغب فيه من إيكيا - سلسلة متاجر سويدية متخصصة في الأثاث - هل توافق؟” .

بيكهام رد عليه بتغريدة أخرى قال فيها: “زلاتان، لو تغلب فريقك سآخذك إلى إيكيا لتشتري كل ما تحتاجه من أجل تأثيث منزلك الجديد في لوس أنجلوس.. أما لو فازت إنجلترا، فأرغب برؤيتك داخل ملعب ويمبلي مرتديا قميص المنتخب الإنجليزي، وأنت تأكل وجبة فيش آند شيبس، طبق إنجليزي شهير من شرائح السمك والبطاطس المقلية.

يذكر أن المباراة كانت قد انتهت بفوز منتخب إنجلترا على السويد بهدفين مقابل لاشيء؛ لتصعد إلى دور نصف النهائي لمواجهة كرواتيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد خسارته الرهان.. هل يفي زلاتان إبراهيموفيتش بوعده لبيكهام ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي