ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم
ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم

ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم.

الميثاق قال الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، يوم الإثنين، إن منتخب بلاده أصبح قريبًا من التتويج ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وفي مؤتمر صحفي، أكد ماندجوكيتش " أخيرًا، أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، نحن ندرك ذلك".

وأضاف "لا يوجد أحد مرشح للفوز بمباراة إنجلترا، الاحتمالات متساوية، جميع الفرق المتبقية ذات جودة عالية ونحن نؤمن بأنفسنا وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى النهائي".

وأوضح "زلاتكو المدير الفني يتحدث كثيرًا مع اللاعبين، يتحلى بالهدوء ويؤثر كثيرًا علينا، يمنحنا كل الصمت والهدوء ونحن نتبعه ونثق به ولذلك نجحنا".

وتطرق في حديثه عن زميله لوكا مودريتش قائلًا "لعبت مع مودريتش في المنتخب ونادي دينامو زغرب، إنه يستحق كل ما يناله من ثناء وتقدير، أتمنى من أعماق قلبي أن يحقق الكرة الذهبية".

وتواجه كرواتيا نظيرتها إنجلترا بعد غد الأربعاء في المربع الذهبي للمونديال الروسي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماندجوكيتش: أصبحنا قريبين جدًا من لقب كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون