إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب
إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب

إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب، إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب.

الميثاق أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، يوم الإثنين، إقالة أوجنين فوكويفيتش أحد أفراد الجهاز الفني للفريق وإلغاء بطاقة اعتماده في بطولة كأس العالم في روسيا، بسبب مقطع فيديو متداول قال فيه "المجد لأوكرانيا".

ووفقًا لبيان منشور على موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، " قرر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم إلغاء اعتماد أوجنين فوكويفيتش في نهائيات كأس العالم ، وإعفائه من مهامه كمراقب للفريق الكرواتي الوطني".

وجاءت إقالة فوكويفيتش رغم اعتذاره برفقة اللاعب دوماجوف فيدا عما بدر منهما، وأنهما لم يقصدا أي طابع سياسي.

ظهر فيدا وأوجنين فوكويفيتش في مقطع فيديو عقب مباراة روسيا السبت في ربع نهائي المونديال وهما يرددان "المجد لأوكرانيا". 

وتأهلت كرواتيا إلى المربع الذهبي للمونديال بعد الفوز على روسيا في ربع النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. 

وتواجه كرواتيا نظيرتها إنجلترا في المربع الذهبي للبطولة بعد غد الأربعاء.

وتشهد مناطق شرقي أوكرانيا، معارك بين انفصاليين موالين لروسيا والقوات الحكومية الأوكرانية، شبت على إثر توتر بدأ بين موسكو وكييف، على خلفية التدخل الروسي في أوكرانيا أواخر 2013.

وتأزمت الأوضاع إثر دعم موسكو لانفصاليين موالين لها في كل من دونيتسك، وشبه جزيرة القرم (جنوب)، وقيام روسيا لاحقاً بضم القرم إلى أراضيها عقب استفتاء من جانب واحد، في 16 مارس/آذار 2014. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إقالة عضو بجهاز منتخب كرواتيا لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون