الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال
الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال

الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال، الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال.

الميثاق أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، يوم الإثنين، تجديد الثقة في مدربه خورخي سامباولي بعد الخروج من بطولة كأس العالم في روسيا.

ووفقًا لموقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، "قررنا تجديد الثقة في سامباولي بعد اجتماع بين كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد مع نائبه دانيال أنجيليس، اليوم والمدرب".

وأضاف البيان "كان الاجتماع قد استمر لقرابة ساعة، وتم تقييم المنتخب الأول في كأس العالم، بالإضافة إلى الاستراتيجية المتبعة في الفترة القادمة".

وأوضح البيان "سيتولى سامباولي أيضًا تدريب فريق تحت 20 عامًا، في كأس العالم المقبلة في بولندا خلفًا للمقال دانييل ألبرتو باساريلا".

وودّعت الأرجنتين المونديال من الدور ثمن النهائي عقب الهزيمة من فرنسا بثلاثة أهداف لأربعة. -

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأرجنتين تجدد الثقة في سامباولي رغم وداع المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون