أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو"
أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو"

أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو"، أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو".

الميثاق تنطلق اليوم الثلاثاء أولى مباريات الدور نصف النهائي من مونديال روسيا الحالي عندما تصطدم الديوك الفرنسية بالمنتخب الأقوى حاليًا في المونديال، المنتخب البلجيكي وهي المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة بتوقيت السعودية.


صعد منتخب بلجيكا للدور نصف النهائى في بطولة كأس العالم بعدما تغلب على البرازيل بنتيجة 2 – 1، بينما فازت فرنسا على أوروجواى بنتيجة 2 – 0 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

تسعى الديوك الفرنسية للفوز والتأهل للمباراة النهائية المحدد لها الأحد القادم، وذلك للحفاظ على آمالها في الحصول على بطولة كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه.

منتخب بلجيكا المنافس الأقوى حاليًا في المونديال والمرشح الأوفر حظًا للتتويج يأمل في مواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج باللقب العالمى للمرة الأولى في تاريخه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أولى مباريات الدور نصف النهائي : الديوك "الفرنسية" تصطدم بقاهر "السيليساو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية