يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو
يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو

يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو، يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو.

الميثاق ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن شركة فيات المتخصصة بصناعة السيارات هي كلمة السر في صفقة انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس خلال الأيام القليلة القادمة.

وتشير جميع المصادر إلى تعاقد يوفنتوس مع رونالدو مقابل 100 مليون يورو سيدفعها للنادي الملكي للتخلي عن هدافه التاريخي، بينما سيحصل الدون على 30 مليون يورو سنوياً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن يوفنتوس يواجه تحديات اقتصادية في صفقة رونالدو، لذلك سيتوجب عليه اللجوء إلى بدائل أخرى من أجل توفير الأموال المطلوبة في صفقة الدون سواء المبلغ الذي سيدفعه لريال مدريد أو الرتب السنوي.

وأضاف التقرير أن يوفنتوس أجرى محادثات في الأيام الماضية مع شركة فيات من أجل تمويل صفقة رونالدو، وقد وافقت الشركة على طلب النادي البيانكونيري.

وتملك عائلة أنييلي 29.81% من شركة فيات، كما تملك 63.77% من نادي يوفنتوس، ويعد أندريا أنييلي رئيس النادي أحد المؤسسين لهذه الشركة.

وأكدت ماركا على أن رونالدو سيصبح صورة العلامة التجارية لشركة فيات، وهذا قد يساعد في توفير راتب الدون البالغ 30 مليون يورو.

ومن جانب آخر، أبدى العمال الذين يعملون في شركة فيات اعتراضهم على صفقة رونالدو التي ستكلف الشركة الملايين في الوقت الذي لم يحصل أي منهم على زيادة في الأجر على مدار السنوات العشرة الأخيرة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، يوفنتوس يبدأ موسمه الجديد في انتظار حسم قضية رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360