بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد
بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد

بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد، بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد.

الميثاق ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي يتفاوض مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع كريم بنزيما وأشرف حكيمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كارلو أنشيلوتي تواجد في العاصمة مدريد في اليومين الماضيين، وجلس مع خوسيه انخيل سانشيز المدير العام في ريال مدريد بحكم الصداقة التي تجمعهما.

وأضاف التقرير أن أنشيلوتي تحدث مع خوسيه أنخيل سانشيز عن بعض اللاعبين المهتم بضمهم إلى نابولي، أول هذه الأسماء كان كريم بنزيما الذي عمله معه لمدة عامين في سانتياجو برنابيو، والاسم الثاني هو أشرف حكيمي الذي يرى فيه موهبة كبيرة.

وأكدت ماركا على أن احتمال رحيل بنزيما عن ريال مدريد مستبعد للغاية، حيث ينتظر النادي رحيل كريستيانو رونالدو المحتمل انتقاله إلى يوفنتوس، ولن يخاطر النادي بالتخلي عن المهاجم الفرنسي أيضاً.

أما بالنسبة لأشرف حكيمي، فيبدو أن أنشيلوتي وصل متأخراً لأن النادي توصل لاتفاق مع بوروسيا دورتموند لانتقال المدافع المغربي إلى ملعب سيجنال إيدون بارك.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بنزيما يتحول لمادة سخرية للجماهير في ذكرى توقيعه لريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360