حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي
حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي

حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي، حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي.

الميثاق موقع عبر صحيفة البيان – تسبب دخول إسم لويس إنريكي المدرب السابق لنادي برشلونة في قائمة الأسماء المرشحين لقيادة منتخب إسبانيا بارتفاع حرارة الجو في العاصمة مدريد لمنع وصوله إلى دكة بدلاء الماتادور الجريح.

ومن المقرر أن يتم اختيار مدرب المنتخب الإسباني الجديد خلال الساعات القادمة بعد فشله في كأس العالم 2018 ، في حين من المحتمل أن يعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني عن اسم المدرب الجديد خلال هذا اليوم.

ويشير كل شيء يشير إلى أن لويس إنريكي من بين المرشحين للحصول على منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا بسبب تاريخه الكبير مع ريال مدريد وبرشلونة وسبورتينج خيخون ومشوار كبير أيضاً مع منتخب إسبانيا.

وانطلقت حملات عدائية من جانب الصحافة والإعلام المدريدي في تجربة لفرض “فيتو” على وصول إنريكي إلى منتخب إسبانيا ، وذلك ليس بسبب ظروفه الرياضية أو معاداة المنتخب الوطني ، بل بسبب ماضيه المعادي للمدريديين.

وتخشى قطاعات مختلفة في صحافة مدريد من الدخول مرة أخرى في بيئة من العداء مع لويس إنريكي كما كان يحدث عندما درب برشلونة سابقاً ، إذ كان يرفض التحدث إطلاقاً إلى صحف “ماركا” و “آس” خلال مؤتمراته الصحفية.

ومن بين الأسباب التي جعلت الأجواء تشتعل في الساعات الأخيرة هي أن لويس إنريكي مرشح كبير لقيادة منتخب إسبانيا ، ولهذا تخشى الصحافة المقربة من نادي ريال مدريد من زيادة التوتر والاحتكاك بين لويس إنريكي والصحفيين.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حرارة الجو ترتفع في مدريد ضد لويس إنريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360