«سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا
«سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا

«سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم «سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا، «سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا.

الميثاق كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن مفاجأة في قضية لاعب الزمالك السابق مؤمن زكريا.

وقال "سليمان" في تصريحات له ببرنامج "نجم الجماهير" المذاع على فضائية "ltc"، إن الاتحاد المصري الذي كان يترأسه جمال علام، إعطاء الحق لنادي إنبي في رفع اسم اللاعب من القائمة عند انتقاله إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة"، مضيفًا: "القوائم الأندية في ذلك الوقت 25 لاعبًا وإنبي كان النادي الوحيد في مصر الذي يوجد بقائمته 26 لاعبًا".

وتابع: "من المفترض أن اللاعب يظل في قائمة ناديه في حال إعارته إلى أحد الأندية، ولكن نادي إنبي رفع مؤمن من قائمته وهو ما يعني أن النادي البترولي ليس له حق في اللاعب، ولكن مسئولو الجبلاية طرمخوا على الموضع لصالح إنبي".

وتابع: "مؤمن زكريا وقع على عقود جديدة مع نادي الزمالك، ولكن مسئولو إنبي رفضوا الموافقة على بيع اللاعب، إلا بعد حصول على مستحقاتهم المتأخرة في صفقة إسلام عوض، لتتوقف الصفقة وينتقل اللاعب للأهلي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «سليمان» يكشف تلاعب «اتحـاد الكـرة» في أزمة مؤمن زكريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون