بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه
بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه

بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه، بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه.

الميثاق انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر المحترف بين صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال حفل زفاف شقيقه "نصر"، في قرية نجريج بالغربية.

وظهر "صلاح" معنفًا لطفل، ألح في طلب تكرار التصوير معه مرة ثانية، قائلًا: "أنت أتصورت قبل كده مرة".

وأثار تصرف نجم المنتخب المصري، جدلا بين مستخدمي "فيسبوك"، بين المهاجمين لرد فعله مع الطفل، والساخرين، الذين اعتبروه "تصرف عفوي ومضحك" من لاعبهم المفضل، مبررين ذلك الموقف بأنه يمكن للطفل أن يكون أصدر الكثير من التصرفات السلبية والمزعجة، التي استدعت هذا رد الفعل.

شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. "صلاح" يعنف طفلا فى حفل زفاف شقيقه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون