بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه
بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه

بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه، بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه.

الميثاق اقترب المهاجم أحمد جمعة و المدافع أحمد أيمن منصور ثنائي النادي المصري البورسعيدي، من الانتقال لنادي بيراميدز، في صفقة قد تكلف الأخير 65 مليون جنيه.

 

وتوصل مسؤولي نادي بيراميدز، إتفاق نهائي مع النادي المصري من أجل التعاقد مع ثنائي الفريق البورسعيدي أحمد جمعة هداف الفريق واحمد أيمن منصور مدافع النادي المصري مقابل مبلغ 65 مليون جنيه، وذلك بعد موافقة المدير الفني حسام حسن، علي بيع الثنائي لنادي بيراميدز، بعد تقديم عرض مالي كبير يليق بالثنائي.

 

وأبدى حسام حسن، موافقته بيع ثنائي الفريق بشرط تعاقد النادي المصري مع ثنائي بديل لتعويض رحيل اللاعبين لنادي بيراميدز.

 

واكد مصدر بالنادي المصري، أن سمير حلبية رئيس النادي، اشترط مبلغ 65 مليون من أجل التفريط في ثنائي الفريق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكان مسؤولي بيراميدز، عرضوا على نظائرهم بالمصري ضم أحمد جمعه مهاجم الفريق مقابل مليون دولار، ولكن قبل العرض بالرفض، واعلنوا تمسكهم باللاعب وعدم التفريط في، َحددوا قيمة بيعه والتى وصلت إلى 55 مليون جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيراميدز يقترب من ثنائي المصري مقابل 65 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق