شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض
شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض

شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض، شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض.

الميثاق قال شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، إنه لم يعترض أو يفتعل مشكلة طوال فترة تواجده في الأهلي، ولم يتمارض على الإطلاق أو يهرب من تحمل المسئولية، ولكنه تعرض لشائعات كثيرة خلال الفترة الماضية، وهو يعلم جيدا أن هذه الشائعات هدفها ضرب هدوء الفريق لإيقاف مسيرته ولهذا لا تستحق مجرد الرد عليها .

 

وأشار إكرامي إنه قام بتجديد عقده والتوقيع على بياض ومعه زملاؤه بالفريق؛ حسام عاشور ووليد سليمان، هو ما تعود وتربى عليه في الأهلي، وانه على ثقة من تقدير مسئولي النادي له، خاصة أن أهم ما يشغله حاليا الاجتهاد في التدريبات والتفاني في أداء واجبه.

 

وأبدى إكرامي تفاؤله بالجهاز الفني الجديد بقيادة باتريس كارتيرون، خصوصا أنه يضم أشخاصا على دراية كاملة بالفريق مثل الكابتن محمد يوسف، هذا بالإضافة إلى أن المدير الفني قريب من جميع اللاعبين، ولا يفضل أحدا على الآخر، وهذا الامر ينطبق أيضا على باقي أعضاء الجهاز الفني الكابتن سامي قمصان والكابتن مصطفى كمال، والمجموعة متناسقة للغاية ولديهم طموح يسعون لتحقيقه، فضلا عن قربهم من اللاعبين، وكلها أمور من شأنها المساعدة في تحقيق النجاح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شريف إكرامي: لم أفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجدي بالأهلي.. ووقعت على بياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق